الدعم والمشاركة

نرحب بالشركاء الذين يؤمنون بأهمية عملنا في نشر ثقافة الوالدية الواعية، سواء أكانوا مؤسسات أو أفراداً.
يمكنكم مساعدتنا على نشر رسالتنا بالطريق التالية:

تواصلوا معنا إذا كنتم تمتلكون أو تعملون في مواقع صديقة للطفل، من مطاعم ومراكز أطفال ومدارس وحضانات، وكنتم ترغبون باستضافة حلقات المحبة بشكل شهري، لفترة لا تقل عن 6 أشهر. كما يمكنكم التواصل معنا إن كنتم ترغبون باستضافة محاضرة من محاضراتنا في منازلكم، لمجموعة من أفراد العائلة أو الأصدقاء.

انضموا إلى مجتمع المتحدثين

إذا كنتم تمارسون أياً من منهجيات التنشئة الواعية، أو تمتلكون شغفاً بالممارسات المتمحورة حول الأطفال، وترغبون بتبادل الخبرات، سواء بالتحدث في أحد لقاءاتنا، أو بالكتابة في مدونتنا، فنحن نرحب بذلك. كل ما عليكم فعله هو إرسال سيرتكم الذاتية لنا. نحن نختار متحدثينا والمساهمين معنا بعناية، ونرحب بأية خبرات تقوم على احترام حقوق الأطفال وتقدر الجهد الكبير للآباء والأمهات من غير أحكام مسبقة.

ساعدونا في الانتشار

تواصلوا معنا إن كنتم ترغبون بإجراء مقابلة إعلامية مع مؤسستنا، سواء أكنتم منبراً إعلامياً أو مدونيين مستقلين. يسرنا أن نكون جزءاً من مجتمع داعم يؤمن برسالتنا!

قدموا اقتراحاتكم

على الرغم من أن “تنشئة” هي ثمرة حلم وجهود شخص واحد يمتلك شغفاً كبيراً حيال الفكرة، إلا أننا نزدهر ونكبر بمساعدة المجتمع الداعم لنا والذي يشاركنا شغفنا الخاص. إذا كانت لديكم أفكار يمكنها دعمنا ونشر رسالتنا، فنحن نتوق إلى التواصل معكم.

رقم الهاتف

٥٦ ٨٠ ٦٥٥ ٥٠ ٩٧١+

البريد الألكتروني

info@tanshi2a.com

للتواصل معنا

4 + 3 =