محاضرة

موسم
العودة للمدارس

الخرافات والحقائق حول تهيئة الأطفال

0 +
مستفيد من الدورة
0
محاضرة ساعة واحدة
0 د.أ
سعر الورشة

هل يتحضر طفلكم للالتحاق بالمدرسة أو الحضانة للمرة الأولى؟

إنه حقًا وقت مثير! بدأ طفلكم يكبر وهو على وشك الالتحاق بروضة الأطفال أو المدرسة. إنها بداية مرحلة جديدة في حياته وحياتك. فترة انتقالية مليئة بالمشاعر المتضاربة. وفي خضم هذه المشاعر، من الطبيعي أن نشعر بالقلق وأن تراودنا الكثير من الأسئلة المربكة.

أعلم تماماً كيف تشعرون فهذا قرار كبير لنا ولهم. فالعالم خارج أمان المنزل قد يبدو مخيفاً وقاسياً لأطفالنا. وهذا مايجعل من المهم للغاية أن نتوقف قليلاً لنتعامل مع مشاعرنا ونرتب أفكارنا حتى نتمكن من تقديم الدعم الأمثل لهم لاجتياز هذه المرحلة بسلاسة ويسر.

محاور المحاضرة:

  • لماذا تفشل تهيئة الأطفال؟
  • من ولماذا نهيئ؟
  • أفكار من خارج الصندوق لتهيئة ناجحة

 

استثماركم

١٥٠ درهم إماراتي

أنيسة الشريف

مدربة وعي والدي ومؤسسة تنشئة

أنيسة هي أيضاً خبيرة في السياسات الاجتماعية وباحثة في الصحة النفسية وأم لطفلة واحدة.

مستعينةً ببحوثها وشغفها في مجالات دعم ورفاه الأسرة وتطور الطفل والتعليم، تدير أنيسة الشريف حلقات دعم معرفية للأسر العربية، وتشارك في عدد من البرامج المجتمعية. وهي مدرّبة معتمدةً في برنامج “التنشئة بالتواصل” لدى مؤسسة “هاند إن هاند” الأمريكية.

 

شهادات المشاركين في الدورة السابقة

شكراً على اللقاء الجميل، كان مفيد ومثمر مثل العادة
سارة بسام
شكراً أستاذة أنيسة، الصراحة محاضرة قمة في الوضوح والإيجاز والفائدة. الله يجزيك الخير سعيدة اني استثمرت في هذه المحاضرة
رفقة الراوي
هذه المحاضرة أشبه بخريطة، خريطة لو مسكناها من البداية بتسهّل علينا وااااايد في رحلتنا الدراسية مع أطفالنا، خريطة توجهّنا للاستعداد الحقيقي لنا كمربين ولأطفالنا كطلبة سواء كانوا مستجدين أو صار لهم سنوات في السلم الأكاديمي، بالاضافة الى أنها خريطة منهجية؛ يعني تساعدنا لأي استعداد وليس فقط الاستعداد للمدارس، وأيضا تساعدنا في كل الرحلة وليس البداية فقط
فاطمة
المحاضرة اعادة توجيه لأهدافنا و " نقطة تحول " و كالعادة الجميلة بدل الأجوبة نلقى اسئلة تفتح لنا مسارات جديدة و عالم اوسع لمستقبل اطفالنا
زينب

استثماركم

١٥٠ درهم إماراتي

سجل في المحاضرة المجّانية
"دليلك إلى رحلة الوعي الوالدي"